English
البحث
المنتجات و الحلول
حلول البرمجيات
الحلول الخاصة بالبني التحتية
إنتراكم شريك سيسكو الأردني الأول لتحقيق مركز بيانات الحاسوب المعتمد

إنتراكم شريك سيسكو الأردني الأول لتحقيق مركز بيانات الحاسوب المعتمد ATP-Data Center Unified Computing في الشرق الأوسط
ضمن جهود شركة إنتراكم لتحسين مبيعاتها ودعمها لبرامج شركة سيسكو كشريك فضي لتكنولوجيا المعلومات, حازت شركة إنتراكم على برنامج الشريك \ المزود المفوض في تقديم الخدمات التكنولوجية في تقنية مراكز البيانات و الأنظمة الحاسوبية الموحدة ( DCUC ATP) والذي يهدف إلى دعم شركاء سيسكو في خدمة السوق العالمي للحلول المتكاملة و المقدر بحجم 75 مليار دولار. كما و يتيح هذا البرنامج للشركاء المجال للتوسع في تطبيقات مراكز المعلومات بما في ذلك نظام سيسكو للأنظمة الحاسوبية الموحدة (Cisco Unified Computing).

كما و يؤكد هذا الحدث مدى إستعداد أقسام المبيعات و الخدمات المساندة في شركة إنتراكم على زيادة الكفاءات الموجودة في بيع, تصميم, تركيب و صيانة المنتجات المحددة لهذه البرامج المستخدمة من قبل عملاء إنتراكم و سيسكو. و قد صرح الرئيس التنفيذي لشركة إنتراكم, السيد طارق أبو شرار بأن "نجاح فريقنا في هذا البرنامج يمكن إنتراكم من تطوير خبراتها و تأكيد جدارتها في استخدام Cisco UCS وذلك من خلال إتاحة فرص التدريب في مجال المبيعات و الهندسة للشركة ". بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تصنيف إنتراكم كشريك ضمن برامج DCUC و الذي بدوره يعمل على إبراز إنتراكم كشركة متميزة في الأسواق.

و من جهتها أفادت شركة سيسكو أن "هذا الإنجاز العظيم لشركة إنتراكم يؤكد رغبتها في تطوير خبراتها في سوق الشرق الأوسط. و أن فريق سيسكو سيواصل العمل مع فريق إنتراكم لتطوير وتعزيز قدراتها المشتركة لدعم شركة إنتراكم وعملائها."

تعتز شركة إنتراكم و التي مقرها الرئيسي في عمان بنجاحاتها في مجال تقنية المعلومات المهنية, دمج البرامج و إتقان حلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة و ذلك امتدادا إلى 26 دولة في الشرق الأوسط و إفريقيا و تتكون من فريق عمل يشمل 200 خبير تصب مواهبهم الإبداعية في تحقيق النتائج الفعلية و الدعم المستمر لعملاء الشركة.

حول إنتراكم
إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات الشرق الأوسط وأفريقيا – جزء من مجموعة إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات - هي شركة إقليمية تقدم حلول تقنية المعلومات ودمج الأنظمة والخدمات المهنية. مقر الشركة في عمان،الأردن، وقد تم تأسيسها لتلبية الطلب الإقليمي المتزايد على خدمات تقنية المعلومات المهنية، ودمج الأنظمة، وإتقان حلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة. وقد تمكنت إنتراكم بنجاح انطلاقاً من الأردن من توسعة أنشطتها في مختلف القطاعات في أكثر من 23 بلداً في الشرق الأوسط وأفريقيا. ويضم فريق عمل إنتراكم حاليا أكثر من 200 خبير، كلٌ منهم منجز ومبدع و خلاق. خبراتهم واحترافهم الوظيفي ومواهبهم تصب في تحقيق النتائج الفعلية والتأثير الدائم والدعم المستمر لعملاء الشركة.

©2014 جميع الحقوق محفوظة لإنتراسوفت الشرق الأوسط.
طور من قبل Imagine