English
البحث
المنتجات و الحلول
حلول البرمجيات
الحلول الخاصة بالبني التحتية
المشاركة في المؤتمر العالمي ”GSMA” للهاتف النقال

كرست شركة إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات- الشرق الأوسط وأفريقيا نفسها لتطوير وعرض أحدث الابتكارات في مجال الهواتف النقالة. وتحقيقا لهذه الغاية، فستشارك إنتراكم في المؤتمر العالمي للهاتف النقال “GSMA” من 15 إلى 18 شباط، 2010 في برشلونة، إسبانيا. يقع جناحنا في القاعة2/ الممر J/ الجناح 64 (2J64).

ونحن على ثقة بأنكم ستجدون في المؤتمر العالمي للهاتف النقال رحلة ملهمة في أحدث ابتكارات الهواتف النقالة، مع وجود معرض مذهل ومتحدثين من أعلى المستويات. فلمدة أربعة أيام، ستصبح هذه المدينة الساحلية الجميلة على البحر المتوسط مقراً لتعاون وتواصل ومزاولة رواد صناعة الهواتف النقالة لأعمالهم والمشاهدة العملية.

لمعرفة المزيد عن المؤتمر العالمي للهاتف النقال أو للتسجيل، يرجى زيارة الموقع : www.mobileworldcongress.com

نتمنى أن تشاركونا هذا الحدث في برشلونة!

نبذة عن إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات- الشرق الأوسط وإفريقيا
إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات- الشرق الأوسط وإفريقيا هي شركة إقليمية لحلول تكنولوجيا المعلومات وربط الأنظمة ومزودة للخدمات المهنية. يقع مقر الشركة في عمان، الأردن، وقد تم تأسيسها لتلبية الطلب الإقليمي المتزايد على شركة متخصصة في خدمات ربط الأنظمة وإدارة الحلول المتكاملة لتكنولوجيا المعلومات.

تتبع شركة إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات- الشرق الأوسط وإفريقيا شركة إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات- اليونان، وقد تم تسجيلها بتاريخ 17 كانون الأول 2000 في دائرة الرقابة على الشركات التابعة لوزارة الصناعة والتجارة في عمان-الأردن. مكنت الحرفية والالتزام والمسؤولية التي تتمتع بها إنتراكم على فرض وجود راسخ وقوي لها في معظم القطاعات الاقتصادية، وبالتالي فقد نجحت في توسعة أنشطتها إلى خارج نطاق الأردن في العديد من البلدان في الشرق الأوسط وأفريقيا، بل امتد وجودها إلى أبعد من ذلك، إلى الباكستان والسنغال ومالي.

حرصت الشركة على توظيف فريق عمل ذو قدرة عالية على الإنجاز وعلى حل ما يواجه من مشاكل، ففريقنا يتألف من أكثر من 200 شخص من ذوي الخبرة والكفاءة العالية في شتى المجالات، كلٌ منهم منجز ومبدع وخلاق. خبراتهم واحترافهم الوظيفي ومواهبهم تصب في تحقيق نتائج فعلية وترك أثر دائم و تقديم دعم مستمر لعملاء الشركة.

طورت إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات- الشرق الأوسط وإفريقيا بنجاح علاقات قوية وراسخة مع أربع من رواد شركات حلول تكنولوجيا المعلومات في العالم: أوراكل وإي.إم.سي وسيسكو و3M. فتعاونا معهم يمكنا من تقديم حلول تقنية معلومات متكاملة ومتوازنة إلى عملائنا، هذا عدا عن خدماتنا المهنية. إن خبرة وحرفية وكفاءة موظفينا تساعدنا في ترك انطباع دائم لدى عملائنا، مع تقديم نتائج فعلية لهم.

©2014 جميع الحقوق محفوظة لإنتراسوفت الشرق الأوسط.
طور من قبل Imagine