English
البحث
المنتجات و الحلول
حلول البرمجيات
الحلول الخاصة بالبني التحتية
إنتراكم تعلن حصولها على درجة Enterprise Partner في شبكة شراكة VMware

 

تم منح شركة إنتراكم درجة Enterprise Partner في شبكة شراكة VMware، و ذلك تقديرا لجهودها المستمرة المستثمرة في التدريب و التزامها بمبادئ الإبداع في تقديم برامج VMware للحلول الافتراضية. و بذلك فقد أصبحت إنتراكم من أحد أكبر الشركات المحلية الرائدة في تمهيد الطريق في مجال إعتماد تقنية الحوسبة السحابية (Cloud Computing).
 

و تعني هذه المشاركة لإنتراكم بالإضافة إلى شراكاتها المميزة و الفعالة في برامج تطوير الخدمات و تفعيلها مع شركة EMC و Cisco أن موظفي شركة إنتراكم و خبرائها قد أصبحوا من القياديين المعتمدين و المؤهلين لعمليات تركيب و صيانة البرامج المقدمة من VMware وتقديم خدمات السحابة المحوسبة من خلال التحالف الثلاثي لحلول البيئة المحوسبة الافتراضية Virtual Computing Environment Coalition (VCE); ما بين اكبر الشركات عالميا و التي تشمل: EMC و Cisco و VMware.

يعتمد عملاء VMware على التقنية المقدمة لحلول البنية التحتية الافتراضية لإتمام الأعمال البرمجية أي كان حجمها و ذلك من خلال البرنامج الرائد لتلك الحلول و المعروف ب VMware vSphere™ و الذي يعمل على الحد من النفقات التشغيلية, يضمن استمرارية الأعمال و يعزز برامج الحماية بطرق صديقة للبيئة.

تعتز شركة إنتراكم و التي مقرها الرئيسي في عمان بنجاحاتها في مجال تقنية المعلومات المهنية, دمج البرامج و إتقان حلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة و ذلك امتدادا إلى 26 دولة في الشرق الأوسط و إفريقيا و تتكون من فريق عمل يشمل 200 خبير تصب مواهبهم الإبداعية في تحقيق النتائج الفعلية و الدعم المستمر لعملاء الشركة. كما و قد استثمرت إنتراكم سنوات عدة من مواردها في مجال الهندسة, الإعلان, المبيعات و الخدمات التي تركز على تقديم الحلول البرمجية لتلبية طلبات عملائها.

©2014 جميع الحقوق محفوظة لإنتراسوفت الشرق الأوسط.
طور من قبل Imagine