English
البحث
المنتجات و الحلول
حلول البرمجيات
الحلول الخاصة بالبني التحتية
إنتراكم توقع إتفاقية لتزويد زين-الأردن بحلول إدارة دورة الحياتية للمعلومات

قامت شركة إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا بتوقيع إتفاقية عمل مع زين الأردن، حيث ستقوم إنتراكم بمساعدة زين على تحسين تدفق المعلومات مع استراتيجية سليمة لإنشاء و تنظيم أصول زين المعلوماتية و توزيع، عن طريق توظيف تطبيقات "EMC2" لإدارة الدورة الحياتية للمعلومات في مركز بيانات زين.

ستعمل إنتراكم مع زين على إقامة هيكل معلوماتي قادرعلى التكيف مع ضغط الطلبات المتزايدة دون الحاجة لإحداث تغييرات كبيرة أو استثمارات اضافية مما يساعد على تسهيل عملية سريان المعلومات الى مختلف التطبيقات المؤسسية الخاصة بزين. بذلك ستقوم إنتراكم بدمج الأصول المعلوماتية لزين في نموذج موحد، ما يجعلها متاحة لجميع نظم معلومات زين، مع تعزيز الحماية و تحديد إمتيازات انتقائية للعرض، والتحرير، والطباعة، و التوجيه، بالتالي المحافظة على سلامة المحتويات فيما تتم مشاركتها بشكل داخلي وخارجي، و كذلك ستقوم إنتراكوم بتطوير نموذج أرشفة يدمج بين مواقع الارشفة المختلفة ونظم المعلومات ضمن محتوى امن داخل زين والذي ستتم إدارته طوال دورة حياة أصولها المعلوماتية.


حول إنتراكم
إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات الشرق الأوسط وأفريقيا – جزء من مجموعة إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات - هي شركة إقليمية تقدم حلول تقنية المعلومات ودمج الأنظمة والخدمات المهنية. مقر الشركة في عمان،الأردن، وقد تم تأسيسها لتلبية الطلب الإقليمي المتزايد على خدمات تقنية المعلومات المهنية، ودمج الأنظمة، وإتقان حلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة. وقد تمكنت إنتراكم بنجاح انطلاقاً من الأردن من توسعة أنشطتها في مختلف القطاعات في أكثر من 23 بلداً في الشرق الأوسط وأفريقيا. ويضم فريق عمل إنتراكم حاليا أكثر من 200 خبير، كلٌ منهم منجز ومبدع و خلاق. خبراتهم واحترافهم الوظيفي ومواهبهم تصب في تحقيق النتائج الفعلية والتأثير الدائم والدعم المستمر لعملاء الشركة

©2014 جميع الحقوق محفوظة لإنتراسوفت الشرق الأوسط.
طور من قبل Imagine