English
البحث
المنتجات و الحلول
حلول البرمجيات
الحلول الخاصة بالبني التحتية
إنتراكم تعزز خدماتها في العراق بتوقيع إتفاقية جديدة مع وزارة الداخلية العراقية

قامت شركة إنتراكوم لخدمات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا بتوقيع اتفاقية عمل مع وزارة الداخلية العراقية تهدف الى ضمان استدامة عمل الوزارة بتنفيذ الحلول المبتكرة التي تقدمها “EMC” في استمرارية الأعمال، والتقنيات الخاصة بالامان و الحماية من الكوارث، لحفظ أصول الوزارة المعلوماتية و البيانات على موقع آمن و معزول.

ستقوم انتراكوم بنائآ على الاتفاقية بتطبيق تقنيات "EMC" لإستمرارية الأعمال والموقع الآمن البديل للمحافظة على ديمومة أعمال الوزارة ، حيث ستسخدم إنتراكم أحدث تكنلوجيات التخزين المتوفرة من شركة “EMC” وبرنامج “EMC Networker backup and recovery solution” لنسخ المعلومات والبيانات المتواجدة في الموقع الرئيسي الى موقع ثانوي امن و معزول للحماية من الكوارث ، ما سيساعد الوزارة على تعزيزإمكاناتها وخفض التكاليف، وتقليل المخاطر المرتبطة بفقدان البيانات و المعلومات بسبب الكوارث الطبيعية و الاخطاء الانسانية.

ستقدم هذه الاتفافية الفرصة لإنتراكم لفرض نفسها كالخيار الأفضل و الاكثر موثوقية للشركات التي تعمل و تقدم خدماتها في العراق و الطامحة لكي تنافس بصورة فعالة و ترى إستمراريتها في السوق العراقية ذات النمو السريع.

من جانبه قال المدير التنفيذي لـ "إنتراكوم " طارق أبو شرار "أن إنتراكوم ملتزمة بمساعدة الوزارة على تعزيز أدائها و امكاناتها من خلال تقديم الحلول المبتكرة المتوفرة لإنتراكم من قبل شركائها، فقد قامت إنتراكم بنجاح تطبيق مجموعة من حلول التكنولوجيا الخاصة بأوراكل وسيسكو. و ستقوم إنتراكم بتنفيذ حلول "EMC" لمساعدة وزارة الداخلية العراقية الحفاظ على استمرارية أعمالها من خلال حماية اصولها المعلوماتية و معالجة الكم الهائل من البيانات، حيث أصبح ذلك ممكناً من خلال مزيج من خبرة إنتراكوم والتقنيات المبتكرة المتاحة من قبل شركة “EMC” لكون إنتراكم شريكاً معتمداً لديها."

حول إنتراكم
إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات الشرق الأوسط وأفريقيا – جزء من مجموعة إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات - هي شركة إقليمية تقدم حلول تقنية المعلومات ودمج الأنظمة والخدمات المهنية. مقر الشركة في عمان،الأردن، وقد تم تأسيسها لتلبية الطلب الإقليمي المتزايد على خدمات تقنية المعلومات المهنية، ودمج الأنظمة، وإتقان حلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة. وقد تمكنت إنتراكم بنجاح انطلاقاً من الأردن من توسعة أنشطتها في مختلف القطاعات في أكثر من 23 بلداً في الشرق الأوسط وأفريقيا. ويضم فريق عمل إنتراكم حاليا أكثر من 200 خبير، كلٌ منهم منجز ومبدع و خلاق. خبراتهم واحترافهم الوظيفي ومواهبهم تصب في تحقيق النتائج الفعلية والتأثير الدائم والدعم المستمر لعملاء الشركة.

©2014 جميع الحقوق محفوظة لإنتراسوفت الشرق الأوسط.
طور من قبل Imagine