English
البحث
المنتجات و الحلول
حلول البرمجيات
الحلول الخاصة بالبني التحتية
إنتراكوم تشارك في معرض مهارات Face to Face الوظيفي

انطلاقا من إيمان شركة إنتراكوم لخدمات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا، بمسؤوليتها الاجتماعية المحلية في استخدام الكفاءات الوطنية العالية، شاركت إنتراكوم في معرض مهارات لفرص العمل يوم الأربعاء الموافق 16حزيران (يونيو) 2010 في فندق الشيراتون- عمان.

وأتيح لفريق إنتراكوم للموارد البشرية، من خلال هذا الحدث، فرصة التفاعل مع خريجي برنامج مهارات الجدد، والذين تم تدريبهم في تخصصات الموارد البشرية والتسويق والمبيعات والعلاقات العامة وإدارة علاقات العملاء، كما تم تأهيلهم في أماكن العمل المختلفة، بالإضافة للمهارات العامة والمهارات الإدارية.

يذكر أنه تم تدريب خريجي البرنامج، على مهارات متخصصة في كل من المواضيع المذكورة، حيث قسم الخريجون إلى فرق ومجموعات، وقامت باختبار مواقف عملية مشابهة لبيئة العمل الفعلية، بهدف تقييم مهاراتهم المكتسبة، إضافة إلى تقديمهم خطط عمل ونماذج مقترحة للشركات المشاركة.

وأشار مدير الموارد البشرية في إنتراكوم نعيم الصوص، "هذا الحدث أعطى فريق إنتراكوم للموارد البشرية، الوقت والمساحة اللازمتين، للقاء الشخصي والتواصل بشكل مباشر مع خريجي برنامج مهارات ذوي الكفاءات العالية. "

يذكر أن انتراكوم لخدمات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا، هي شركة متخصصة في حلول تقنية المعلومات، ودمج الأنظمة، والخدمات المهنية. مقر الشركة في عمان، الأردن. تم تأسيسها بناء على الطلب الإقليمي المتزايد على شركة متخصصة في خدمات تقنية المعلومات المهنية، ودمج الأنظمة، وإتقان حلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة.

حول إنتراكم
إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات الشرق الأوسط وأفريقيا – جزء من مجموعة إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات - هي شركة إقليمية تقدم حلول تقنية المعلومات ودمج الأنظمة والخدمات المهنية. مقر الشركة في عمان،الأردن، وقد تم تأسيسها لتلبية الطلب الإقليمي المتزايد على خدمات تقنية المعلومات المهنية، ودمج الأنظمة، وإتقان حلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة. وقد تمكنت إنتراكم بنجاح انطلاقاً من الأردن من توسعة أنشطتها في مختلف القطاعات في أكثر من 23 بلداً في الشرق الأوسط وأفريقيا. ويضم فريق عمل إنتراكم حاليا أكثر من 200 خبير، كلٌ منهم منجز ومبدع و خلاق. خبراتهم واحترافهم الوظيفي ومواهبهم تصب في تحقيق النتائج الفعلية والتأثير الدائم والدعم المستمر لعملاء الشركة.

©2014 جميع الحقوق محفوظة لإنتراسوفت الشرق الأوسط.
طور من قبل Imagine