English
البحث
المنتجات و الحلول
حلول البرمجيات
الحلول الخاصة بالبني التحتية
إنتراكوم الوصيف الأول في جوائز التخصص لشركاء اوراكل في أوروبا والشرق الأوسط

في حفل أقيم بمدينة سان فرانسيسكو بتاريخ 19 أيلول 2010 للإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز التخصص لشركاء شركة اوراكل، حصلت شركة إنتراكوم لخدمات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وإفريقيا على درجة الوصيف الأول لجائزة الفئة (Applications Partner of the Year Award)

وقد أفاد السيد طارق أبو شرار- المدير التنفيذي- لدى شركة إنتراكوم بأن " فريق عمل الشركة يفتخر بهذا الانجاز حيث تم ترشيح87 شركة للمنافسة بجوائز العام 2010 من 22 دولة". كما وأضاف بأن ذلك يعكس التزام شركة إنتراكوم و تميزها في مجالات تطبيق برامج اوراكل و يؤكد خبرات الشركة المتطورة في تطبيق البرامج المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط.

أما الإعلان عن هذه الجوائز فقد كان من قبل السيد ستين سرلين -نائب مدير عام دائرة التحالفات الإقليمي في اوراكل- الذي أكد أهمية هذه الجوائز لما تعكسه من مستويات عالية من الابتكار والتميز لدى الشركاء في برامج اوراكل المتخصصة كما وشكر السيد سرلين لجنة الحكام المكونة من خبراء لدى شركة اوراكل بالإضافة إلى أعضاء متخصصين لدى IDC

ومن الجدير بالذكر إن هذا الإعلان يأتي متزامنا مع حصول إنتراكوم على شراكة اوراكل البلاتينينية في حزيران من هذا العام مما يؤكد التزام الشركة بالتطبيقات المميزة لشركة اوراكل و بالتالي تعزز التزامها لعملائها في دول الشرق الأوسط وإفريقيا.

تعتز شركة إنتراكوم والتي مقرها الرئيسي في عمان بنجاحاتها مع شركة اوراكل خاصة وعامة في مجال تقنية المعلومات المهنية، دمج البرامج وإتقان حلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة و ذلك امتدادا إلى 26 دولة في الشرق الأوسط و إفريقيا و تتكون من فريق عمل يشمل 200 خبير تصب مواهبهم الإبداعية في تحقيق النتائج الفعلية والدعم المستمر لعملاء الشركة.

حول إنتراكم
إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات الشرق الأوسط وأفريقيا – جزء من مجموعة إنتراكم لخدمات تكنولوجيا المعلومات - هي شركة إقليمية تقدم حلول تقنية المعلومات ودمج الأنظمة والخدمات المهنية. مقر الشركة في عمان،الأردن، وقد تم تأسيسها لتلبية الطلب الإقليمي المتزايد على خدمات تقنية المعلومات المهنية، ودمج الأنظمة، وإتقان حلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة. وقد تمكنت إنتراكم بنجاح انطلاقاً من الأردن من توسعة أنشطتها في مختلف القطاعات في أكثر من 23 بلداً في الشرق الأوسط وأفريقيا. ويضم فريق عمل إنتراكم حاليا أكثر من 200 خبير، كلٌ منهم منجز ومبدع و خلاق. خبراتهم واحترافهم الوظيفي ومواهبهم تصب في تحقيق النتائج الفعلية والتأثير الدائم والدعم المستمر لعملاء الشركة.

©2014 جميع الحقوق محفوظة لإنتراسوفت الشرق الأوسط.
طور من قبل Imagine