English
البحث

 الصفحة الرئيسية    الحلول    (BI) التحليل الذكي للأعمال

(BI) التحليل الذكي للأعمال


تقدم إنتراسوفت الشرق الأوسط خدمة تطبيق نظم المعلومات الإدارية (MIS)، تتمثل في نظم دعم اتخاذ القرار، ومستودعات البيانات وبواباتها، وبهذا تساعد الشركات في الحصول على الأدوات التي تسهم في الحد من التكاليف وخلق الفرص التي تزيد حجم صافي الدخل والأرباح، بما فيها:

 § أنظمة التحليل الذكي للأعمال من هيبريون :

 إن برنامج أوراكل هيبريون هو مجموعة شاملة من التقنيات والتطبيقات يتم استخدامها لتعزيز الشركات التي تعتمد على الرؤية المستقبلية، وهي تتضمن التطبيقات الرائدة للتحليل الذكي للأعمال وتقنية منصة التحليل الذكي للأعمال ومستودعات البيانات. وحيث أنها تمتلك النصيب الأكبر في مجال تحليل الأعمال، فإن أوراكل هيبريون تساعد الشركات في الحصول على نظرة شاملة وفي الوقت الملائم، وعلى توزيع التحليل الذكي على نطاق واسع. يتصدر نظام هيبريون السوق في مجالات التخطيط المالي والتشغيلي والاستراتيجي، فهو يمتلك ما يلزم من تطبيقات للتخطيط والدمج وبطاقات التقييم المتوازنة. والتقارير ولوحات التحكم (dashboards) والتحليل وإدارة وتأسيس البيانات الرئيسية.

 § أنظمة جاهزة (معدة مسبقآ) للاستخدام :

تساعد في إنشاء مستودعات البيانات المتمركزة حول العملاء في المجالات الخاصة بالخدمات المالية والاتصالات، مثل كتل البيانات واستخراج البيانات وتحويلها وتحميلها.

 للحصول على المزيد من المعلومات بخصوص حلول البرمجيات، فيرجى النقر هنا sales@intrasoft.com.jo للتواصل مع فريق مبيعات الشركة.
المنتجات و الحلول
حلول البرمجيات
الحلول الخاصة بالبني التحتية
وصلات أخرى
المواقع الآمنة البديلة واستمرارية العمل
(qp2) حلول نقاط البيع
(CRM) إدارة علاقات العملاء
(ERP) تخطيط موارد المؤسسات
EMC2
حلول البرمجيات
الحلول الخاصة بالبنية التحتية
ESKORT حلول
©2014 جميع الحقوق محفوظة لإنتراسوفت الشرق الأوسط.
طور من قبل Imagine