English
البحث

 الصفحة الرئيسية   الخدمات المهنية   عروض خدمات تطوير البرمجيات

عروض خدمات تطوير البرمجيات

 

§ خدمات تطوير التطبيقات 

يبدأ التطوير الناجح للتطبيقات من الاستخدام لعمليات معدة بشكل مسبق وذات جدوى مثبتة، وتمتاز بإمكانية التكييف والتعديل لتلبي احتياجات العملاء، وهنا تبدي شركة إنتراسوفت الشرق الأوسط تفوقها. فنحن نمتلك كفاءات غير مسبوقة عندما يتعلق الأمر بتصميم التطبيقات وامتداتها والتحسينات عالية الجودة لدعم أعمال الشركات ومتطلباتها الفنية.

§ حلول التخصيص لحزمة تطبيقات أوراكل

تقدم إنتراسوفت الشرق الأوسط إعدادات تخصيص شاملة وخدمات تمتاز بطابعها الشخصي إلى عملاء حزمة تطبيقات أوراكل، وذلك بتطبيق إطار عمل تطبيقات أوراكل (OAF). فهذه الخاصية ستمكننا من تلبية أدق التفاصيل المتعلقة باحتياجات عملائنا، وذلك بتخصيص وتوسعة صفحات ووظائف تطبيقات أوراكل ليتم استضافتها وربطها في حزمة تطبيقات أوراكل.

 

§  خدمات الفحص وضمان الجودة

 تقدم إنتراسوفت الشرق الأوسط خدمات فحص وضمان الجودة شاملة لتقلل بذلك من احتمالية فشل التطبيقات ولتساعد الشركات على تحقيق نتائجها المدروسة. فنحن نعمل على تحسين نوعية تطبيقات الأعمال بتقليل عيوبها، وباستخدام ممارسات فحص منضبطة وعمليات فحص دقيقة لنضمن كفاءة التشغيل على المدى الطويل. وعدا عن هذا، فسنعمل على تخفيض تكلفة إعادة العمل طوال دورة حياة تطوير الأنظمة، دون أن يقتصر هذا على مرحلة الاختبار.
 

للحصول على المزيد من المعلومات بخصوص خدمات التطوير، فيرجى النقر هنا  sales@intrasoft.com.jo للتواصل مع فريق مبيعات الشركة

المنتجات و الحلول
حلول البرمجيات
الحلول الخاصة بالبني التحتية
وصلات أخرى
(iPMO) خدمات إدارة المشاريع
الخدمات الاستشارية التقنية
التدريب
خدمات ربط التطبيقات
خدمات الدعم الفني
©2014 جميع الحقوق محفوظة لإنتراسوفت الشرق الأوسط.
طور من قبل Imagine