English
البحث

 الصفحة الرئيسية   الخدمات المهنية   خدمات الدعم الفني

خدمات الدعم الفني

 

تستجيب إنتراسوفت الشرق الأوسط بشكل سريع لطلبات الدعم الفني وخدمات صيانة المنتجات والأنظمة المقدمة إلى العملاء. يتم تقديم هذه الخدمة على مدى 24 ساعة باليوم و7 أيام بالأسبوع، وستقدم في الموقع المعني أو عن بعد باستخدام إجراءات تصعيدية واضحة.

 

 § مكتب خدمة العملاء

تقدم إنتراسوفت الشرق الأوسط خدمات الدعم من خلال "مكتب خدمة العملاء العالمي" متى استدعى الأمر لذلك، وسيتم ذلك عبر شبكة الإنترنت أو الهاتف، في أثناء عملية تنفيذ النظام أو بعد استكمالها.

 

 § خدمات دعم تطبيقات البرمجيات

تشمل جميع الخدمات بدءاً من التصميم والتنفيذ (التحميل والصيانة والضبط وإصلاح الخلل والتحديث والربط الآلي وتحميل البيانات) وانتهاءً بالدعم الفني للآتي:

 

    - كل المنتجات التقنية الخاصة بأوراكل

    - تطبيقات أوراكل (حزمة تطبيقات أوراكل)

    - حزمة أوراكل للتعاون "Oracle Collaboration suite"

    - سيبل

    - هيبريون

 

§ خدمات الدعم للأجهزة

تشمل كل الخدمات المقدمة ل EMC²  للتخزين والنسخ الاحتياطي والأرشفة.

للحصول على المزيد من المعلومات بخصوص خدمات دعم التطبيقات، فيرجى النقر هنا  sales@intrasoft.com.jo للتواصل مع فريق مبيعات الشركة    


    

المنتجات و الحلول
حلول البرمجيات
الحلول الخاصة بالبني التحتية
وصلات أخرى
(iPMO) خدمات إدارة المشاريع
الخدمات الاستشارية التقنية
التدريب
خدمات ربط التطبيقات
عروض خدمات تطوير البرمجيات
©2014 جميع الحقوق محفوظة لإنتراسوفت الشرق الأوسط.
طور من قبل Imagine