English
البحث

 الصفحة الرئيسية   الخدمات المهنية   خدمات ربط التطبيقات

خدمات ربط التطبيقات

 

§ خدمات نقل البيانات

 تتألف عروض خدمات نقل البيانات لإنتراسوفت الشرق الأوسط من منهجيات وصيغ وأدوات وخبرات لتحليل واستخراج وتحويل ونقل البيانات من البيئات العاملة الحالية إلى جداول قاعدة حزمة تطبيقات أوراكل. نحن نعمل مع مؤسسات من مختلف الأحجام ومختلف القطاعات الصناعية. 
 

§ خدمات الربط الآلي

تمتلك شركة إنتراسوفت الشرق الأوسط موظفين ذوي خبرة في مجال ربط تطبيقات أوراكل مع مختلف النظم المتوفرة لدى الطرف الثالث، بما فيها "تخطيط موارد المؤسسات" (ERP) والتطبيقات المحلية من مختلف الأحجام. فنحن نمتلك الخبرة في ربط الواجهات نقطة بنقطة، وفي مجال استخدام الحلول التي تعتمد على البرمجيات البينية. وبالاستناد إلى المعرفة والخبرة التي تكونت لدينا عبر عدد من المشاريع السابقة، فقد تمكنا من اختصار الوقت اللازم للتصميم والتنفيذ باستخدام أدوات البناء التي يمكن إعادة تصميمها وتطبيقها لمعالجة متطلبات الربط للعميل.

 

§ البنية الموجهة نحو الخدمات (SOA)

ستمكن البنية الموجهة نحو الخدمات "service-oriented architecture" من تنظيم الأعمال وتحديث هياكل تكنولوجيا المعلومات أثناء معالجتها للنظام القديم (الحالي) ومسائل التطبيقات. وكما ستوفر البنية الموجهة نحو الخدمات للتطبيقات القدرة لتصبح أكثر استجابة لمتطلبات قطاع الأعمال، وذلك وفقاً لمرونة ما يمكن تطويره وتجميعه وتطبيقه من عناصر تستند على المعايير. 
 

للحصول على المزيد من المعلومات بخصوص خدمات ربط التطبيقات، فيرجى النقر هنا للتواصل مع فريق مبيعات الشركة. sales@intrasoft.com.jo

المنتجات و الحلول
حلول البرمجيات
الحلول الخاصة بالبني التحتية
وصلات أخرى
(iPMO) خدمات إدارة المشاريع
الخدمات الاستشارية التقنية
التدريب
خدمات الدعم الفني
عروض خدمات تطوير البرمجيات
©2014 جميع الحقوق محفوظة لإنتراسوفت الشرق الأوسط.
طور من قبل Imagine