English
البحث

 الصفحة الرئيسية   الخدمات المهنية   التدريب

التدريب

 

تلتزم شركة إنتراسوفت الشرق الأوسط بنقل المعرفة اللازمة  إلى زبائنها خلال مراحل تنفيذ المشروع. حيث سيقدم تدريب مكثف على مختلف نواحي النظام، وهذا يشمل ما يتعلق به من عمليات و صيانة. 


بما أن غايتنا هو خدمة زبائننا على أفضل وجه، فإن إنتراسوفت الشرق الأوسط تؤمن في بناء قدرات موظفي زبائنها المختصين، كي يمتلكوا ليس فقط المهارات الأساسية اللازمة لعملهم، بل ليتعدوا ذلك إلى المعرفة التأسيسية التي قد يبنى عليها التدريب المستقبلي وخبرة العمل. وكما إن إنتراسوفت الشرق الأوسط  ومن ضمن ما تتبناه من مساعٍ، تعمل على صياغة وكتابة وتنفيذ كل ما يطلب منها من خطط لبناء قدرات الزبائن، آخذة بعين الاعتبار المجالات المطلوبة وأفضل طرق التدريب المتاحة مستندة بذلك على خبرتها الطويلة في مجال التدريب. حيث تشكل مرحلة التدريب وخطط بناء القدرات أساس لإعداد وتجهيز الموظفين لتنفيذ المشروع.


عدا عن هذا، فإن إنتراسوفت الشرق الأوسط هي الموزع المخول لتدريب أوراكل المعتمد. وتوفر لنا هذه الميزة القدرة على تقديم تدريب معتمد مباشر إلى عملائها وبأفضل سعر ممكن. يمنح هذا التدريب المعتمد المتدربين الفرصة لدراسة المواد الأصلية لأوراكل من خلال تدريب يتم تقديمه بعناية، حيث أن شركة أوراكل هي من قد أعدت هذا التدريب. وسيمنح كل متدرب يكمل بنجاح الدورة التدريبية شهادة من أوراكل معترف بها دولياً.

 

للحصول على المزيد من المعلومات بخصوص التدريب، فيرجى النقر هنا sales@intrasoft.com.jo للتواصل مع فريق مبيعات الشركة.

المنتجات و الحلول
حلول البرمجيات
الحلول الخاصة بالبني التحتية
وصلات أخرى
(iPMO) خدمات إدارة المشاريع
الخدمات الاستشارية التقنية
خدمات ربط التطبيقات
خدمات الدعم الفني
عروض خدمات تطوير البرمجيات
©2014 جميع الحقوق محفوظة لإنتراسوفت الشرق الأوسط.
طور من قبل Imagine