English
البحث

 الصفحة الرئيسية   الخدمات المهنية    (iPMO) خدمات إدارة المشاريع

(iPMO) خدمات إدارة المشاريع


على مدى سنوات من التطبيق واسع النطاق لأنظمة تخطيط موارد المؤسسات، فقد صاغ احترافيو إدارة المشاريع ومستشارو تخطيط موارد المؤسسات أنظمة تخطيط موارد المؤسسات لتتناسب وطرق إدارة المشاريع وممارساتها وخدماتها المهنية. في الواقع، لقد أعدت إنتراسوفت الشرق الأوسط طريقة لإدارة المشاريع تعتمد على أفضل ممارسات معهد إدارة المشاريع (PMI)، فضلاً عن استخدام منهجيات إدارة المشاريع التي يتبعها كبار مزودي حلول تقنية المعلومات (مثل أوراكل وEMC² ).

سيتمكن فريقنا المتكون من محترفي إدارة المشاريع المعتمدين والخبراء الاستشاريين من مساعدتك في أعمالك من خلال واحدة أو أكثر من خدمات إدارة المشاريع المهنية التالية:
 

§ iManage
سيدير مدراء المشاريع لـ" إنتراسوفت الشرق الأوسط " مشروعك بشكل كامل للتأكد من تنفيذ أهداف المشروع وفقاً للموعد المحدد لها وضمن نطاق العمل المتفق عليه وحدود الميزانية المحددة لها، مع التأكد من تلبية ما تم تحديده من متطلبات الجودة أو إلى أن يتم تجاوزها إلى ما هو أبعد من هذا.

§ iAdvise
تعد الخدمات الاستشارية لإدارة المشاريع من إنتراسوفت الشرق الأوسط هي الخيار الأمثل لتحسين أداء أعمالك. فمستشارونا سيساعدونك على تحسين أداء إدارة المشاريع من خلال التركيز على العناصر الثلاث الأساسية التي تضمن تفوق المشروع، ألا وهي الأدوات والعمليات والأفراد. 

§ iTrain
تم إعدادها وفقاً لأفضل ممارسات إدارة المشاريع الخاصة لـ(PMI)، فالتدريب التعريفي لإدارة المشاريع يهدف إلى إتاحة الفرصة لفريق إدارة المشاريع والمسؤولين عنه للتعلم عن نطاق عمل إدارة المشاريع، مثل البدء والتخطيط والتنفيذ والمراقبة والإغلاق الرسمي.

§ iAutomate
بتطبيق أنظمة إدارة المشاريع الخاصة بنا (مثل أوراكل بريمافيرا، MS EPM)، فإننا سنمنحك ومدراء مشروعك ومنظميه الشيء الذي يثمل أكبر قيمة لك، ألا وهو مراقبة المشاريع.

§ iBuild
تنفيذ ممارسات إدارة المشاريع القياسية وتحسين معدلات التسليم الناجح للمشاريع هما السببان الأساسيان لتشكيل مكاتب إدارة المشاريع (PMOs). وبإدراكنا للقيمة الإستراتيجية لمكاتب إدارة المشاريع، فقد أعد فريقنا طرقاً رائدة للتصميم والتنفيذ وتحسين ممارسات مكتب إدارة المشاريع والهيكلية المتبعة. 

لقد أثبت ممارساتنا المتبعة لإدارة المشاريع جدواها على مر السنين ومكنتنا من التسليم وبنجاح، وفي أكثر من 24 دولة، مجموعة من المشاريع تتجاوز قيمتها ملايين الدولارات ضمن الإطار الزمني المحدد لها، وبجودة عالية، مع تحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء في جميع مراحل المشروع.

للحصول على المزيد من المعلومات بخصوص الخدمات المهنية، فيرجى النقر هنا للتواصل مع فريق مبيعات الشركة  sales@intrasoft.com.jo

المنتجات و الحلول
حلول البرمجيات
الحلول الخاصة بالبني التحتية
وصلات أخرى
الخدمات الاستشارية التقنية
التدريب
خدمات ربط التطبيقات
خدمات الدعم الفني
عروض خدمات تطوير البرمجيات
©2014 جميع الحقوق محفوظة لإنتراسوفت الشرق الأوسط.
طور من قبل Imagine