English
البحث

 الصفحة الرئيسية   نبذة عن الشركة   عن الشركة

عن الشركة

شركة إنتراسوفت الشرق الأوسط هي شركة منطقة حرة ذات مسؤولية محدودة مسجلة في هيئة رأس الخيمة للإستثمار المنطقة الحرة في الإمارات العربية المتحدة في تشرين أول 2013 (رقم التسجيل 401240). تمتلك الشركة ستة فروع في الأردن، اليمن، فلسطين، المملكة العربية السعودية، العراق والفلبين وسيشار لها باسم إنتراسوفت.

تمتلك شركة إنتراسوفت الشرق الأوسط، شركة إنتراسوفت الأردن التي تم تسجيلها كشركة ذات مسؤولية محدودة بتاريخ 17 كانون الأول 2000 في دائرة الرقابة على الشركات التابعة لوزارة الصناعة والتجارة في عمان-الأردن تحت رقم 6457.

إنتراسوفت الشرق الأوسط شركة تابعة لإنتراسوفت إنترناشونال; وهي شركة أوروبية رائدة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات. تأسست الشركة عام 1996. تُعدّ إنتراسوفت إنترناشونال مزوداً رئيسياً لخدمات تكنولوجيا المعلومات للمؤسسات الأوروبية والدول الأعضاء. وأصبح لديها قائمة عملاء واسعة تشمل المجالس العامة في أوروبا وكذلك الوكالات التابعة للمفوضية الأوروبية.

إنتراسوفت إنترناشونال شركة تابعة لإنتراكم القابضة المدرجة في بورصة أثينا والتي تعد واحدة من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات متعددة الجنسيات في جنوب شرق أوروبا. حيث تمتد خبرتها لأكثر من 35 عاماً ويزيد عدد موظفيها عن 5000 موظف وموظفة وتنتشرمكاتبها في 27 بلد وقد قامت بمشاريع في 89 دولة.

تعد شركة إنتراسوفت الشرق الأوسط شركة مزودة للحلول وخدمات ربط الأنظمة. تتمتع إنتراسوفت بحرفية وإلتزام ومسؤولية مكنتها من فرض وجود راسخ وقوي في معظم القطاعات الاقتصادية، ونخص بالذكر منها:

§  القطاع المصرفي
§ الإتصالات
§ الإدارة العامة (القطاع العام) و المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية
§ المنظمات
§ الطاقة والمعدات
§ الصحة
§ التعليم

شركة إنتراسوفت الشرق الأوسط هي أول شركة تحقق إنجازات ذات مستوى عال مع شركة أنظمة أوراكل المحدودة. ففي عام 2004، أصبحت إنتراسوفت الشرق الأوسط هي الشريك المعتمد لأوراكل المتمتع بالأفضلية (CAP). ومنذ ذلك الحين، فقد عملت الشركة على توطيد أعلى مستويات الشراكة مع شركة أوراكل؛ والتي تعتبر من رواد مزودي البرمجيات لإدارة المعلومات وأكبر ثاني شركة تطبيقات برمجيات العالم. وقد حصلت إنتراسوفت الشرق الأوسط عام 2010 على شراكة أوراكل البلاتينية، وبهذا تكون إنتراسوفت الشريك الأول والوحيد الذي يصل لهذا المستوى في المملكة الأردنية الهاشمية مما يؤكد إلتزام الشركة بالمعايير المميزة لشركة أوراكل وبالتالي تعزز إلتزامها لعملائها في دول الشرق الأوسط وإفريقيا. وفي شهر حزيران 2014 حصلت شركة إنتراسوفت على جائزة شريك أوراكل المتخصص في مجال التطبيقات لعام 2014 على مستوى (بلاد الشام ومصر و إفريقيا) في حفل يوم عملاء أوراكل الذي أقيم في لبنان.

المنتجات و الحلول
حلول البرمجيات
الحلول الخاصة بالبني التحتية
وصلات أخرى
الرؤية والرسالة
قيمنا الجوهرية
التزامنا بالمواطنة
فريقنا الإداري
فلسفتنا
©2014 جميع الحقوق محفوظة لإنتراسوفت الشرق الأوسط.
طور من قبل Imagine